محتوى إعلاني

الاتفاق يعيد ثنائية فينالدوم وهيندرسون

أعلن نادي الاتفاق، السبت، التعاقد مع الهولندي جيورجينهو فاينالدوم، لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الفريق، خلال الموسم الجاري.
وكانت «الرياضية» قد تابعت رحلة المفاوضات مع فاينالدوم، ونشرت عبر «عاجل الرياضية» على «إكس» موقع التواصل الاجتماعي، أن الاتفاق اتفق مع الهولندي فينالدوم، وسيخضع للفحص الطبي، تمهيداً للتوقيع الرسمي.
واجتمع فينالدوم مع زميله السابق جوردان هندرسون من جديد، بعد أن لعب الثنائي معاً لسنوات طويلة في صفوف ليفربول، خلال الفترة من عام 2016 وحتى عام 2021، في الملاعب الإنجليزية والأوروبية.
وحصل الهولندي فينالدوم على بطولات عديدة مع ليفربول رفقة هندرسون قائد الاتفاق، حين حصد الثنائي معاً لقب دوري أبطال أوروبا عام 2019 بعد الفوز في النهائي على توتنهام.
وكان فينالدوم أيضاً أحد أعضاء فريق ليفربول المتوج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم 2019-2020، إضافة إلى تحقيق كأس العالم للأندية 2019، وبطولة السوبر الأوروبي في نفس العام.
ولعب فينالدوم 237 مباراة بقميص ليفربول في جميع البطولات، مع تسجيله 22 هدفاً وصناعته 16، ليكون أحد العناصر الأساسية في تشكيلة ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.
في المقابل، ارتدى هندرسون قميص ليفربول منذ عام 2011 وحتى عام 2023، قبل رحيله وانتقاله إلى صفوف الاتفاق، ليجتمع مرة أخرى مع فينالدوم لكن تحت قيادة ستيفن جيرارد أسطورة النادي الإنجليزي، والذي يقود فريق الاتفاق خلال الموسم الجاري.
ولعب فينالدوم إلى جوار هندرسون لسنوات طويلة في خط وسط الفريق الإنجليزي، رفقة البرازيلي فابينيو لاعب الاتحاد الحالي، حيث انتقل الثلاثي أخيراً إلى دوري روشن السعودي مع فريقي الاتفاق والاتحاد.
ويحل الاتفاق في المركز الخامس بترتيب دوري روشن برص

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى