محتوى إعلاني

الفتح يتلاعب بالأهلي.. ويهدي الهلال الصدارة

حرم فريق الفتح الأول لكرة القدم، نظيره الأهلي من فرصة انتزاع الصدارة، بعدما حول تأخره بهدف إلى انتصار كاسح بنتيجة «5-1»، السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في الأحساء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وكان الفريق الأهلاوي في طريقه إلى تحقيق انتصاره الخامس توالياً، بعد أن تقدم بهدف مبكر عن طريق الإسباني جابري فيجا «6»، لكن فراس البريكان مهاجم الفتح أعاد المباراة إلى نقطة البداية، بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء «21».
وضرب الفريق الفتحاوي بقوة في الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثاني عبر الأرميني لوكاس زيلارايان «68»، وبعده تقمص المغربي مراد باتنا دور البطولة بتسجيله هدفين سريعين «89 و90+3»، قبل أن يحرز الجزائري سفيان بن دبكة الهدف الخامس من ركلة جزاء «90+14»، وقبل تنفيذها تلقى الأهلي ضربة أخرى بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه التركي ميريح ديميرال بعد تدخله القوي على بن دبكة داخل منطبقنة الجزاء.
واستعاد الفتح من خلال هذا الفوز توازنه بعد الخسارة والتعادل في آخر جولتين، رافعاً رصيده إلى 8 نقاط، ويصعد إلى المركز السابع برصيد 8 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، تلقي الفريق الأهلاوي الخسارة الأولى، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة، وتراجع إلى المركز الرابع متأخراً بنقطة عن الهلال الذي انتزع الصدارة بفارق الأهداف عن التعاون بالرصيد ذاته من النقاط.
ويعاود الفريق الأهلاوي مشواره بعد العودة من فترة توقف الدوري تزامناً مع «أيام فيفا»، بملاقاة ضيفه التعاون في 16 سبتمبر الجا

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى