محتوى إعلاني

بقميص الاتحاد.. حمدالله لا يعرف شباك الهلال

يسعى المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لتسجيل أول أهدافه في شباك الهلال بقميص النادي الغربي، عندما يلتقي الفريقان، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة.
وبالرغم من تسجيله 6 أهداف في شباك الأزرق تاريخياً، حينما كان يلعب في صفوف فريق الريان القطري ثم النصر، إلا أن حمدالله لم يعرف طريق الشباك أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية، بعد أن أصبح لاعباً في صفوف الاتحاد، مطلع عام 2022.
وخاض حمدالله 4 مباريات بقميص الاتحاد ضد الهلال في بطولتي دوري روشن السعودي وكأس الملك، لم يتمكن خلالها من تحقيق أي هدف، مع تلقي فريقه الاتحاد الخسارة في 3 مباريات، إضافة إلى تعادل واحد، دون تحقيق أي انتصار.

ولعب حمدالله مع الاتحاد 3 مباريات ضد الهلال في دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى مباراة واحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن الموسم الماضي، دون أن يتمكن المهاجم المغربي من تسجيل أي هدف.
وكان آخر هدف سجله المهاجم المغربي في شباك الهلال خلال نهائي كأس السوبر السعودي، 30 يناير 2021، حين كان لاعباً في صفوف فريق النصر، والذي فاز حينها بـ3 أهداف من بينها هدف حمدالله.

الجدير بالذكر أن حمدالله لم يشارك في مباراة الاتحاد الماضية ضد الهلال، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك سلمان للأن

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى