محتوى إعلاني

رونالدو والعرضة السعودية.. حديث وسائل إعلام العالم

تناقلت الحسابات العالمية تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، احتفاله على الطريقة السعودية بعد تسجيله الأهداف في شباك الشباب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.
ووضع حساب «تيم رونالدو» عبر «إكس» موقع التواصل الاجتماعي، صورة لرونالدو أثناء تحيته جماهير النصر، ورفع يده إلى الأعلى، مع عمله الرقصة الشعبية السعودية الشهيرة التي تعرف بـ«العرضة السعودية».
وكتب الحساب العالمي: «الرقصة في احتفالية رونالدو هي العرضة السعودية، وهي رقصة من التراث السعودي، رونالدو يحب المملكة العربية السعودية بوضوح».
وتداول عشاق ومحبي النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو صورته أثناء رقص العرضة السعودية، احتفالاً بهدفه في شباك الشباب، حيث واصل تألقه وسجل هدفين ليقود فريقه إلى تحقيق فوز كبير بالأربعة على جاره في ديربي الرياض.
ولم يكتف المتابعون بهذا التعليق فقط، ليواصلون الحديث عن إشارة رونالدو بالعرضة السعودية، مع توضيح أنه أصبح لديه احتفالية جديدة بعد تسجيله الأهداف في الملاعب السعودية مع فريقه النصر.
وأكدت شبكة «إسبن» العالمية، أن رونالدو أصبح لديه طريقة جديدة في التعبير عن فرحته بتسجيل الأهداف، وذلك بوضع فيديو للدون البرتغالي أثناء رقص العرضة السعودية في ملعب الأول بارك خلال مباراة النصر والشباب.
وأشار حساب «فوتبول تويت» العالمي أيضاً إلى رقصة رونالدو، مع إعادة نشر الفيديو الخاص باللاعب أثناء العرضة، والذي نشره أيضاً الحساب الرسمي لنادي النصر عبر «إكس» بعد المباراة ضد الشباب مباشرة.
هذا ووضع الحساب الرسمي لدوري روشن باللغة الإنجليزية لقطة احتفالية رونالدو الجديدة مع العرضة السعود

إقرأ الخبر على الموقع الرسمي
المصدر: arriyadiyah.com

قد يعجبك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى